Home

إذا تفرقت الغنم قادتها الجرباء

Accueil » الاعداد » العدد 221 » من اوراق شاهدة : إذا تفـرقت الغنـم، قادتـها العـنـز الجرباء إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء. تعاني مصر من حالة انسداد سياسي حقيقي يؤذن بحالة من الاهتزاز الاقتصادي غير مسبوقة ربما في تاريخها كله، وشر ما يكون الانسداد إذا كان مصحوباً بالاستقطاب بما قد ينشأ عنه من احتقان وشعور كل طرف من أطراف العملية السياسية والمجتمعية بتهديد. إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء . حلول الغاز لعبة كلمات متقاطعة - المجموعة السادسة عشر - لغز رقم 13 وآخر هذه الأمثال الجميلة هي : إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء. فهذا أكثر مثل شعبي ينطبق على حالة فتح الآن ! فالغنم قد تفرق وأصبح دكاكين وأقاليم ومناطق لدرجة أن كتائب الأقصى لا يوجد لفروعها رقم رسمي معترف به !. فأصبح أحمد حلس يقود مجموعة من الغنم الضالة

من اوراق شاهدة : إذا تفـرقت الغنـم، قادتـها العـنـز

اذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء.! بقلم/ أحمد يوسف حمد النيل. ما يزال جهابزة الانقاذ و المفردات الساخنة في سباق لغوي رهيب , ينم عن ثقافتهم (الشتراء) و الأسلوب (الدُكُم) , و البون الشاسع بينهم و بين الاساليب الدبلوماسية , فقد انتهت مواسم (لحس الكوع) و (هوت دوغ) البشير و (بيتزا. اذا تفرقت الغنم قادتها الجرباء ؟ نتشرف بكم في زيارة موقعنا الرائد نجوم العلم حيث نسعى جاهدين للإجابة عن أسئلتكم واستقبال إستفساراتكم ومقترحاتكم وأن نوفر لكم كل ما تحتاجونه في مسيرتكم العلمية والثقافية ونسهل لكم طرق. حكمة تتمثل واقعا في فلسطين..!! [align=justify] يقال في المثل إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء. وهذا مل نراه للأسف الشديد واقعا في حركة فتح فقد ضاعت حركتهم وأصبحت لا تملك أن تحكم على أبناءها بالكف عن أمر ما حتى صارت تنصاع ذليلة إلى أوامر العنز الجرباء ولا يتسع المقام لذكر. لكل من يلمز ويهمز بعلمائنا ومشائخنا إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء ما انتم سوا مجموعه من الغنم وتكرم الغنم معكم وما يقودكم سواء عنزه جرباء مفلسو. إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء

إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء - الجبهة السلفي

  1. رسالة. موضوع: اذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء الخميس فبراير 03, 2011 8:09 am. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. مثل يضرب اذا تفرق الناس واصبحوا على غير هدى. ولا امير لهم تطاول الرويبضات وإشرأبت اعناقهم لقيادة الناس. واصبح الوضيع وصاحب القول فيهم والامر والنهي والذي يتكلم بامر.
  2. علامة تعجب!! «إذا تفرقت الغنم قادتها العنز.. الجرباء!!».. «لو كان بشار الاسد سلفياً أو اخوانياً، لكان سلف بريدة وحدس مصر في مجلس الامة الكويتي يصطفون الآن مع السفير السوري - وحرسه الخاص - للتصدي لكل متظاهر سوري تجمع امامها وحاول اقتحامها يوم امس الاول، ولرفعوا اللافتات.
  3. ما يزال جهابزة الانقاذ و المفردات الساخنة في سباق لغوي رهيب , ينم عن ثقافتهم (الشتراء) و الأسلوب (الدُكُم) , و البون الشاسع بينهم و بين الاساليب الدبلوماسية , فقد انتهت مواسم (لحس الكوع) و (هوت دوغ) البشير و (بيتزا) وزير.
  4. إذا تفرقت الغنم قادتها العنز ___ من 7 حروف أكمل للمثل والإجابة الصحيحة هي الجرباء

اذا تفرقت الغنم قادتها العن

إذا تفرقت الغنم قادتها العنز من 7 حروف. سُئل ديسمبر 1، 2019 في تصنيف الغاز وحلول بواسطة مجهول. يعتبر هذا اللغز من اشهر الالغاز التي تطرح باليوم ويستخدمة الناس بكثرة في حياتهم العامة , حيث نقدم. اذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء. اسئلة مشابهه 1 إجابة 1.3ألف مشاهدة. اذا تفرقت الغنم قادتها العنز . اكمل الجملة . سُئل أغسطس 24، 2017 بواسطة مجهول. 0 إجابة 24 مشاهدة. كم تحتاج العنز او الغنم من. إذا تفرقت الغنم. قادتها العنزة الجرباء لا ينطلي على الجميع العداء الأمريكي الإيراني المبطن بعد إن ثبت في واقع الحال . ونحن ندخل العام العاشر من عمر الاحتلال البغيض وكيف ساعدت إيران ودعمت الاحتلا إذا تفرَّقتِ الغنم.. قادتها العنزُ الجرباء . غسان عبد الل

إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجربا

ادا تفرقت الغنم قادتها_____الجرباء تابعونا على موقعنا الموجز الثقافي للحصول على حلول وصلة كراش كاملة وواضحه وبسيطة التحديث الجديد إجابة السؤال هو كالتالي العن خالد سعيد: إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء خالد سعيد: إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء السبت مارس 30, 2013 12:35 pm. Post: #1 Title: اذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء.! بقلم/ أحمد يوسف حمد النيل Author: أحمد يوسف حمد النيل Date: 11-12-2013, 11:24 PM اذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء.! بقلم/ أحمد يوسف حمد الني اكمل المثل إذا تفرقت الغنم قادتها العنز.. 7 حرو اذا تفرقت الغنم قادتها العنز — Post author By Amr Al-Haddad; Post date March 15, 2017; No Comments on اذا تفرقت الغنم قادتها العنز

إذا تفرقت الغنم قادتها العنزة الجرباء Save Image هي إحدى المذاهب القديمة التي تقوم على الأخذ بظاهر النص فقط من 8 حروف لعبة كلمات متقاطعة Youtub اكمل المثل إذا تفرقت الغنم قادتها.. الجرباء والإجابة الصحيحة على هذا السؤال التي تبحثون عن إجابته نقدمها لكم عبر موقعنا خبرة وهي . العنز . إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء وبهذا قمنا. [الأرشيف] إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء منبر الأعضاء والمخرج..،لذلك تتبعت المثل العربي عنوان البوست..اذا تفرقت الغنم.قادتها العنز الجرباء.. لك الشكر والتقدير.. salahelfaki. 18-12-2006, 01:56 AM

قديما قيل اذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء.. هذا المثل مشابه تماما لحالنا العربي اليوم , فقد تفرقت الغنم كل في مراعيها تبحث عن طيب قيلولتها دون جدوى واتت العنز الجرباء تقود قطيع الغنم الى حيث شهوتها في ابقاء تشتت. إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء! بينما كنت أتصفح لائحة بالأمثال العربية المتداولة والمشهورة، إذا بعيني تقع على مثل يقول: إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء! فتملكني ما يشبه التقهقه. خالد سعيد: إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء - اليوم السابع. الرئيسية تحقيقات وملفات. الجبهة السلفية.. خالد سعيد: إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء. السبت، 30 مارس 2013 09:39 ص. د. خالد سعيد. أكمل المثل : اذا تفرقت الغنم قادتها العنز.. : من 7 حروف - لعبة كلمات متقاطعة الجرباء اتمنى ان تجدوا ما يسرك ويفيدكم فى منتداكم منتدى صقور الابداع وستجدوا كل ما هو جديد وحصرى.

إذا تفرّقت الغنم قادتها العنز الجرباء ! الحصول على الرابط; Facebook; Twitter; Pinterest; بريد إلكترون اذا تفرقت الغنم قادتها العنز مكونة من 7 حروف مرحبا بكم زوارنا الكرام في موقع المرجع الوافي لحل العنز مكونة من 7 حروف الإجابة هي الجرباء صحيح أصاب من قال·· إذا تفرقت الغنم قادتها العنزة الجرباء! الثلاثاء 04 أغسطس 2009, 10:59 ثلي ومثلكم ومثل حماري، قرأنا جميعنا خبرا يقول بأن تعديلا وزاريا سيحدث· إذا تفرقت الغنم قادتها العنز ----- من 7 حروف إجابة 1 فقط 0 تصويتات . أجاب نوفمبر 18، 2018 بواسطة منة حمدي مستشار. الجرباء. اسئلة ذات صلة الجرباء اسئلة ذات صلة إذا تفرقت الغنم قادتها العنز ----- من 7. إذا تفرقت الغنم قادتها العنز ----- من 7 حروف . تنزيل حلول المنهج السعودي. حلول جميع الاسالة الدراسية للمنهج السعودي , حمل البرنامج الان

إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء. [حكمة عربية]. إذا تفرقت الغنم قادتها العنز... مكونة من 7 حروف لعبة وصلة الجزء الثاني أفضل إجابة. الجرباء. مرحبًا بك في موقع سؤال و جواب ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين

قالت العرب قديما:إذا تفرقت الغنم، قادتها العنز الجرباء . إذا تفرقت الغنم قادتها العنز مكونة من 7 حروف اكمل المثل لعبة كلمات متقاطعة. السؤال. اذا تفرقت الغنم قادتها العنز مكونة من 7 سبعة حروف اكمل المثل لعبة كلمات متقاطعة لغز رقم 67. بانتظار الحل 0 إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء . اتقي شر من أحسنت إليه . رب أخ لم تلده أمك . إن غدا لناظره قريب . لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد; خير الكلام ما قل ودول . الحياء من الإيمان . الدهر يومان يوم لك. إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء إذا ساء فعل المرء ساءت ظنونه وَصَدَّقَ ما يعتاده من توهم. فوا عجبا كم يدعي الفضل ناقص ووا أسفا كم يدعي النقص فاضل. قد ينبت الشوك وسط الزهور; كالجراد: لا.

وهى عبارة عن اسئلة من ضمن لعبة كلمات متقاطعة او لعبة رشفة او لعبة كلمة السر وهى تجمع بين كافة اللعبات وفيها معلومة موجزة عن السؤال والجواب تابعونا ستجدوا ما تريدون. اليكم الســــؤال. إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء إذا ساء فعل المرء ساءت ظنونه وَصَدَّقَ ما يعتاده من توهم إذا سأل ألحف وإن سئل سوّف إذا سمعت الرجل يقول فيك من الخير ما ليس فيك فلا تأمن أن يقول فيك من الشر. إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء إذا ساء فعل المرء ساءت ظنونه وَصَدَّقَ ما يعتاده من توهم إذا سأل ألحف وإن سئل سوّف.

حل اللغز إذا تفرقت الغنم قادتها العنز --- من 7 حرو إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء صور حكم وامثا حل لعبة كلمات متقاطعة _ اذا تفرقت الغنم قادتها العنز _ اكمل المثل كلمات متقاطعة الغازالعاب ذكاءحلها. المثل العربي : «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»إذَا تَفرَقَتْ الغَنَمُ قَادَتها العَنْزُ الجَربَاء«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®» يضرب مثلا لتسلط الأشرار على الناس . الموضوع يقودنا للتشعب حول القضية فالعنز الجرباء تكون مطرودة. Arabic Proverbs آل سعدون الأشراف وأول إعلان تاريخي ومحاولة لإستقلال العراق امثال عربيه الأمثال.

اذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء

  1. إذا تفرقت الغنم قادتها العنز من 7 حروف; حكمو وأمثال شعبية; ما اسم الشخص الذي ماتت امه وهو رضيع فكان يرضع من عنز فلقب بـ ابن العنز; من هو ماتت امه وهو رضيع فكان يرضع من عنز فلقب بـ ابن العن
  2. إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء. اتق شر من أحسنت إليه. ربّ أخٍ لم تلده أمك. إن غداً لناظره قريب. لا تؤجّل عمل اليوم إلى الغد. خير الكلام ما قلّ ودل. الحياء من الإيمان
  3. اذا تفرقت الغنم. قادتها ( العنزه ) الجرباء. د . خالد القره غولي. المواطن العراقي المسكين على معرفة تامة بمن يحق له الفوز في انتخابات مجلس النواب العراقي بنسخته الرابعة. وعلى من سلط الضوء.

أكمل المثل إذا تفرقت الغنم قادتها العنز من 7 حروف لعبة كلمات متقاطعة Youtube. Save Image. إذا تفر قت الغنم قادتها العنز الجرباء. Save Image. اذا تفرقت الغنم قادتها العنز كلمات متقاطعة Youtube اذا تفرقت الغنم قادتها العنز من 7 حروف لعبة كلمات متقاطعة الكامل للحلول إذا تفر قت الغنم قادتها العنز الجرباء. Save Image. من بدت عليه اعراض الشيخوخة او الهرم. إذا فرّق الرعاة اختلاف...! يقول المثل: إذا تفرقت الغنم قادتها العنزة الجرباء وقد صدق شاعرنا حينما قال: وإذا فــرّق الـرّعـاة اختـلافٌ علّـمـوا هاـرب الـذئاب التجـرّي المثل هو قول بسيط وملموس وتقليدي يعبر عن الحقيقة القائمة على الحس السليم أو التجربة، والأمثال غالبًا ما تكون مجازية وتستخدم لغة معادلة، بشكل جماعي ، فإنها تشكل نوعا من الفولكلور، توجد بعض الأمثال بأكثر من لغة لأن.

أمثال راعي الغنم كثيرون. ولكن الذين شوهوا سمعة. خير من عشرة على الشجرة . 5- من شب على شئ شاب عليه . 6- إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء أمثال قطرية لولا الحمايا كمل الذيب الغنم ويضرب. إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء فبكى الأطفال ويتم الولدان وترملت النساء وقتل الأبرياء فإن أردت حرباً فاجعلها على الأعداء أما أنا فلست عدوك، إنما نحن في الله تعالى يجمعنا الإخا

اذا تفرقت الغنم قادتها الجرباء ؟ - نجوم العل

ممثل مصري من7 حروف ماهي السورة التي كل اياتها تحتوي على لفظ الجلالة (الله)زووم ان من 4 حروف الاسم الاول للشيف. خادم سيدين يكذب على أحدهما اجتنب مصاحبة الكذاب فإن اضطررت إليه فلا تُصَدِّقْهُ أجهل الناس من كان على السلطان مدلا وللإخوان مذلا أحضر الناس جوابا من لم يغضب اختلط حابلهم بنابلهم إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء.

أمثلة وحكم عن الأخلاق اجتنب مصاحبة الكذاب فإن اضطررت إليه فلا تُصَدِّقْهُ أجهل الناس من كان على السلطان مدلا وللإخوان مذلا أحضر الناس جوابا من لم يغضب اختلط حابلهم بنابلهم إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء إذا ساء. إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء. اتقي شر من أحسنت إليه أجمل الحكم التي قيلت قديماً . لله در الحسد ما أعدله بدأ بصاحبه فقتله اذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء. See more of ‎History whispers همسات تاريخية‎ on Faceboo

إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء حكمة تتمثل

خادم سيدين يكذب على أحدهما اجتنب مصاحبة الكذاب فإن اضطررت إليه فلا تُصَدِّقْه إذا سأل ألحف وإن سئل سوّف. إذا سمعت الرجل يقول فيك من الخير ما ليس فيك فلا تأمن أن يقول فيك من الشر ما ليس فيك. أذل البخل أعناق الرجال. أرى كل إنسان يرى عيب غيره ويعمى عن العيب الذي هو فيه. أساء.

إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء - هوامير البورصة السعودي

  1. أمثال عربية قديمة مشهورة. - حبل الكذب صغير. - عذر أقبل من ذنب. - ما كل مرة تسلم الجرة. - عصفور باليد خير من عشرة على الشجرة. - من شب على شئ شاب عليه. - إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء.
  2. إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء Shall the sheep go astray, they will be led by the ill goat. إذا تكلمت بالكلمة ملكتك وإذا لم تتكلم بها ملكتها If you speak the word it shall own you, and if you don't you shall own it
  3. اكمل المثل إذا تفرقت الغنم قادتها العنز ----- مكون من 7 حروف سُئل يونيو 18 في تصنيف الغاز وفوازير بواسطة a.a متمكن ( 9,279 نقاط
لا دين لمن لا مروءة له – حكم وامثال صور - Imagez

ـ إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء . ـ إذا أردت أن تطاع فأمر بما يستطاع . ـ إذا اختصم اللصان ظهر المسروق . ـ اتق شر من أحسنت إليه . ـ سبق السيف العذل . ـ لا يفل الحديد إلا الحديد . ـ سمِّن كلبك. إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء. اتق شر من أحسنت إليه. رب أخ لم تلده أمك. إن غدا لناظره قريب. لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد. خير الكلام ما قلّ ودلّ. الحياء من الإيمان. الدهر يومان يوم لك ويوم. إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء. اتق شر من أحسنت إليه. رب أخ لم تلده أمك. إن غدا لناظره قريب. لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد. خير الكلام ما قل ودول. الحياء من الإيمان. الدهر يومان يوم لك ويوم عليك كاتب وصحافي عراقي إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايد إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء . الخديمه، غريمه: الخديمه: الخادمه، الغريم: العدو. اتقي شر من أحسنت إليه . راك لبس سلهام و عمامة وانت قليل اللفهامة . رب أخ لم تلده أمك . من طلع من داره إتقل.

اذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجربا

إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء إذا ساء فعل المرء ساءت ظنونه وَصَدَّقَ ما يعتاده من توهم إذا هَبَّتْ رياحك فاغتنمها استر عورة أخيك لما يعلمه في إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء. إذا ساء فعل المرء ساءت ظنونه وَصَدَّقَ ما يعتاده من توهم. إذا سأل ألحف وإن سئل سوّف. إذا سمعت الرجل يقول فيك من الخير ما ليس فيك فلا تأمن أن يقول فيك من. إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء. اللبيب من الإشارة يفهم. امدح صديقك علنا وعاتبه سر اذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء. اذا ساء فعل المرء ساءت ظنونة و صدق ما يعتادة من توهم. اذا سال الحف و ان سئل سوف. اذا سمعت الرجل يقول فيك من الخير ما ليس فيك فلا تامن ان يقول فيك من الشر ما.

اذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء ! - صحيفة الراكوب

إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء. إذا ساء فعل المرء ساءت ظنونه وَصَدَّقَ ما یعتاده من توهم. إذا سأل ألحف وإن سئل سوّف. إذا سمعت الرجل یقول فیک من الخیر ما لیس فیک فلا تأمن أن یقول فیک من. إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء; آفة الحديث الكذب; أطول من ليل الشتاء; الظلم مرتعه وخيم; ضربني وبكى وسبقني واشتكى; مرآة الحب عمياء; فيا ليت الشباب يعود يوما فأخبره بما فعل المشي متقاطعة لغز رقم 139 - تلسس

اذا تفرقت الغنم قادتها العنز من 7 حروف لعبة كلمات متقاطعة

[الأرشيف] حكم وأمثال مساوئ الأخلاق القسم العام. اخادم سيدين يكذب على أحدهما اجتنب مصاحبة الكذاب فإن اضطررت إليه فلا تُصَدِّقْه إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء; آفة الحديث الكذب; أصفى من الدمعة; أطول من ليل الشتاء; الظلم مرتعه وخيم; ضربني وبكى وسبقني واشتكى; مرآة الحب عمياء; فيا ليت الشباب يعود يوما فأخبره بما فعل. إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء إذا ساء فعل المرء ساءت ظنونه وَصَدَّقَ ما يعتاده من توهم. إذا اختفى العدل من الأرض لم يعد لوجود الإنسان قيمة°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ° ليست السعادة في أن تعمل دائما ماتريد بل في أن تريد ما تعمله صديقك من يصارحك بأخطائك لا من يجملها ليكسب رضاء التّهمـة! كنتُ أسيرُ مُفـَرداً أحمِـلُ أفكـاري مَعـي.. وَمَنطِقي وَمَسْمعي.. فازدَحَمـتْ مِـن حَـوْليَ الوجـوهْ.. قالَ لَهمْ زَعيمُهمْ: خُـذوهْ.. سألتُهُـمْ: ما تُهمَتي؟ فَقيلَ.

Video: إذا تفرقت الغنم قادتها العنز من 7 حروف - سؤال وجوا

اذا تفرقت الغنم قادتها العنز اكمل المثل - إسألن

  1. إذا تفرقت الغنم قادتها العنز الجرباء آفة الحديث الكذب أطول من ليل الشتاء الظلم مرتعه وخيم ضربني وبكى وسبقني واشتكى مرآة الحب عمياء فيا ليت الشباب يعود يوما فأخبره بما فعل المشيب.
  2. حكم وامثال مكتوبة عن الشماته 2015 , حكم عن مساوئ الأخلاق 2015 , كلمات عن الشماته 2015 حكم وامثال عن الشماته ,حكم عن مساوئ الأخلاق,عبارات عن الشماته,صو
  3. 3- إذا دببت على المنسأة من هرم فقد تباعد عنك اللهو والغزل . 4- إذا عُرِفَ السبب بطل العجب . 5- وإذا كانت النفوس كباراً تعبت في مرادها الأجسام
  4. ‎العمل أمانة وعبادة‎. 379 likes · 2 talking about this. ‎هذه صفحتي العمل امانة وعبادة مدونة شخصية تحتوي على مواضيع اجتماعية وثقافية وعلمية تهدف للإفادة والاستفادة وارحب بتعليقاتكم ومتابعاتكم و
  5. [ إذا كنت عضو ] تفضل و سجل دخولك وأثبت وجودك معنا بكل ما هو مفيد واستفد من الميزات المخصصة للأعضاء بالضغط هنا أفضل الأعضاء هذا الشهـ
  6. اللقطة لو فاتت مش ممكن تتكرر. ودماغى لو ماتت مش ممكن تتغير. هفضل دايما مجنون حاسس انى ملكت الكون هفتح دراعاتى واكون زى ما انا عايز اتصور.